تم استلام الشكوى
.شكرا لك، تم تسجيل شكواك بنجاح
سيتصل بك أحد أعضاء فريقنا فى خلال يوم عمل واحد لمنحك الرقم المرجعي الذي يمكنك استخدامه في المراسلات المستقبلية،
وسيخبرك بالخطوات التالية. سوف نتواصل معك في موعد أقصاه نهاية يوم العمل .التالي
إذا كان لديك أي أسئلة أو تساؤلات في غضون ذلك، يمكنك مراسلتنا على
Complaints.AXAGCIC@axa-gulf.com
.شكرا لك
التزامنا اتجاهكم
عند تقدیم الشكوى، سنتصل بكم خلال یوم عمل واحد للإقرار بشكواكم وتزويدك بالرقم المرجعي للشكوى. كما سنوضح لكم الخطوات التالية في العملية ونقدم لكم كافة التفاصيل حول كيفية الاتصال بنا لمناقشة شكواكم.
وسنسعى إلى استكمال تحقيقنا واطلاعكم على نتيجة شكواكم خلال 7 أيام عمل. إذا لم يكن ذلك ممكنا، فسوف نبلغكم بالأمر ونبقيكم على علم خلال عملية المعالجة.
كما نؤكد لكم بأننا سنتعامل مع شكواكم بكل عدل وبسرية تامة. وبمجرد حل مشكلتكم، ستساعدنا آرائكم واقتراحاتكم على تحسين هذه العملية.
إذا لم تكن راضيا عن التعامل مع شكواك أو الرد عليها
اذا لم تكن راض عن الرد النهائي، أو غير راض عن التأخير في الرد (التأخير بما يزيد 15 يوم عمل)، يمكنكم الرجوع لهيئة التأمين.
يمكنكم القيام بذلك عن طريق إرسال تفاصيل الشكوى مع ذكر الرقم المرجعي لأكسا الهلال الأخضر إلى الجهة التنظيمية للتأمين.
بالنسبة لشكاوى وثائق التأمين الصحي في دبي، يمكنكم التواصل مع هيئة الصحه في دبي أو من خلال التفاصيل التالية:
البريد الإلكتروني: wasselsotak@dha.gov.ae
الرقم المجاني 800342 (800 DHA) :(7/24)
بالنسبة لشكاوى وثائق التأمين الصحي في أبوظبي، يمكنكم الاتصال بدائرة الصحة باستخدام التفاصيل التالية:
البريد الإلكتروني: contact@abudhabi.ae
هاتف: +971 2449 3333 أو الرقم المحلي المجاني: 800 555
بالنسبة لكافة وثائق التأمين الأخرى في الإمارات العربية المتحدة، يمكنكم الاتصال بهيئة التأمين باستخدام نموذج الشكاوى الإلكترونية أو التفاصيل التالية:
البريد الإلكتروني: contactus@ia.gov.ae
هاتف: +971 2499 0111
انقر هنا لعرض الرسم البياني الذي يبيّن عمليّة تقديم الشكاوي لدينا.