axa-gulf-complaints-form-web Portlet

تقديم شكوى

نحن في شركة اكسا ملتزمون بتزويدك بأعلى مستوى من خدمة العملاء وندرك ايضاً أنه من حين لآخر قد يقع خطأ ما, إذا حصل هذا يهمنا الإطلاع على ذلك وعادة يمكننا حل جميع المشاكل التي تواجهكم فوراً لذا يرجى الإتصال بمركز خدمة العملاء أو زيارة أقرب فرع اكسا لكم , وإذا كانت مشكلتكم تتطلب تصعيدا بإمكانكم تقديم شكوى رسمية وفقا للتفاصيل المطلوبة أدناه

معلومات شخصية
 
شكل: 9710000000+
axa-gulf-complaints-form-web Portlet
تفاصيل مقدم الشكوى
 
axa-gulf-complaints-form-web Portlet
تفاصيل الوثيقه
 
شكواك
 

يرجى تقديم التفاصيل الخاصة بشكواك في المربع أدناه. يمكنكم اضافة تواريخ الاحداث ، وهل تم التواصل معنا مسبقاً بشأن هذه المشكله ، وما الإجراء الذي تم اتخاذه حتى الآن. إذا كانت شكواك تتعلق بمطالبة ، فيرجى توضيح الرقم المرجعي للمطالبة

الرجاء إدخال قيم أبجدية رقمية للأحرف الخاصة التالية؟ ') &! +#. أي أحرف خاصة أخرى سيتم اعتبارها غير صالحة.

او
ملفات JPG و JPEG و PNG و PDF و DOC و DOCX فقط.
الحد الأقصى 2 ميغابايت.

التزامنا اتجاهكم

عند تقدیم الشكوى، سنتصل بكم خلال یوم عمل واحد للإقرار بشكواكم وتزويدك بالرقم المرجعي للشكوى. كما سنوضح لكم الخطوات التالية في العملية ونقدم لكم كافة التفاصيل حول كيفية الاتصال بنا لمناقشة شكواكم.

وسنسعى إلى استكمال تحقيقنا واطلاعكم على نتيجة شكواكم خلال 7 أيام عمل. إذا لم يكن ذلك ممكنا، فسوف نبلغكم بالأمر ونبقيكم على علم خلال عملية المعالجة.

كما نؤكد لكم بأننا سنتعامل مع شكواكم بكل عدل وبسرية تامة. وبمجرد حل مشكلتكم، ستساعدنا آرائكم واقتراحاتكم على تحسين هذه العملية.

 

إذا لم تكن راضيا عن التعامل مع شكواك أو الرد عليها

اذا لم تكن راض عن الرد النهائي، أو غير راض عن التأخير في الرد (التأخير بما يزيد 15 يوم عمل)، يمكنكم الرجوع لهيئة التأمين.

 

يمكنكم القيام بذلك عن طريق إرسال تفاصيل الشكوى مع ذكر الرقم المرجعي لأكسا إلى الجهة التنظيمية للتأمين.

بالنسبة لشكاوى وثائق التأمين الصحي في دبي، يمكنكم التواصل مع هيئة الصحه في دبي أو من خلال التفاصيل التالية:

البريد الإلكتروني: wasselsotak@dha.gov.ae

الرقم المجاني 800342 (800 DHA) :(7/24)

بالنسبة لشكاوى وثائق التأمين الصحي في أبوظبي، يمكنكم الاتصال بهيئة الصحة بأبوظبي باستخدام التفاصيل التالية:

البريد الإلكتروني: contact@abudhabi.ae

هاتف: +971 2449 3333 أو الرقم المحلي المجاني: 800 555

بالنسبة لكافة وثائق التأمين الأخرى في الإمارات العربية المتحدة، يمكنكم الاتصال بمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي باستخدام نموذج الشكاوى الإلكترونية أو التفاصيل التالية:

البريد الإلكتروني:

consumerhappiness@cbuae.gov.ae

هاتف: 80022823

انقر هنا لعرض الرسم البياني الذي يبيّن عمليّة تقديم الشكاوي لدينا.