WC_SUCCESS_COMPLAINTS

WC_HTML_BANNER_COMPLAINTS

التزامنا اتجاهكم

عند تقدیم الشكوى، سنتصل بكم خلال یوم عمل واحد للإقرار بشكواكم وتزويدك بالرقم المرجعي للشكوى. كما سنوضح لكم الخطوات التالية في العملية ونقدم لكم كافة التفاصيل حول كيفية الاتصال بنا لمناقشة شكواكم.

وسنسعى إلى استكمال تحقيقنا واطلاعكم على نتيجة شكواكم خلال 7 أيام عمل. إذا لم يكن ذلك ممكنا، فسوف نبلغكم بالأمر ونبقيكم على علم خلال عملية المعالجة.

كما نؤكد لكم بأننا سنتعامل مع شكواكم بكل عدل وبسرية تامة. وبمجرد حل مشكلتكم، ستساعدنا آرائكم واقتراحاتكم على تحسين هذه العملية.

 

إذا لم تكن راضيا عن التعامل مع شكواك أو الرد عليها

اذا لم تكن راض عن الرد النهائي، أو غير راض عن التأخير في الرد (التأخير بما يزيد 15 يوم عمل)، يمكنكم الرجوع لهيئة التأمين.

 

يمكنكم القيام بذلك عن طريق إرسال تفاصيل الشكوى مع ذكر الرقم المرجعي لأكسا إلى الجهة التنظيمية للتأمين.

بالنسبة لشكاوى وثائق التأمين الصحي في دبي، يمكنكم التواصل مع هيئة الصحه في دبي أو من خلال التفاصيل التالية:

البريد الإلكتروني: wasselsotak@dha.gov.ae

الرقم المجاني 800342 (800 DHA) :(7/24)

بالنسبة لشكاوى وثائق التأمين الصحي في أبوظبي، يمكنكم الاتصال بهيئة الصحة بأبوظبي باستخدام التفاصيل التالية:

البريد الإلكتروني: contact@abudhabi.ae

هاتف: +971 2449 3333 أو الرقم المحلي المجاني: 800 555

بالنسبة لكافة وثائق التأمين الأخرى في الإمارات العربية المتحدة، يمكنكم الاتصال بمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي باستخدام نموذج الشكاوى الإلكترونية أو التفاصيل التالية:

البريد الإلكتروني:

consumerhappiness@cbuae.gov.ae

هاتف: 80022823

انقر هنا لعرض الرسم البياني الذي يبيّن عمليّة تقديم الشكاوي لدينا.